بيراميدز: لن ندخل في مفاوضات مع أي لاعب من الأهلي
بيراميدز: لن ندخل في مفاوضات مع أي لاعب من الأهلي

بيراميدز: لن ندخل في مفاوضات مع أي لاعب من الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم بيراميدز: لن ندخل في مفاوضات مع أي لاعب من الأهلي، بيراميدز: لن ندخل في مفاوضات مع أي لاعب من الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بيراميدز: لن ندخل في مفاوضات مع أي لاعب من الأهلي.

صحيفة اليوم أكد مسئولو نادي بيراميدز "الأسيوطي سابقًا"، أن النادي لن يدخل في مفاوضات مع أي لاعب من جانب الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان نادي بيراميدز أرسل خطابًا رسميًا للنادي الأهلي يطلب من خلاله التعاقد مع ثلاثي الفريق محمد الشناوي  وباسم علي وسعد الدين سمير إلا أن إدارة الأحمر رفضت العرض.

وبحسب الصفحة الرسمية لنادي "بيراميدز"، :"توضيح: نود أن نوضح أن نادي بيراميدز قرر عدم التفاوض مع الأهلي لضم أي لاعب منه في الفترة الحالية ونود أن نطالب وسائل الإعلام تحري الدقة في الأخبار التي يقوموا بنقلها".

وأفاد مصدر مقرب من أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلي، بأن اللاعب تلقى عرضًا مغريًا من جانب بيراميدز إلا أن اللاعب رفض العرض  لارتباطه بعقد مع ناديه (طالع التفاصيل).

ونجح نادي بيراميدز في التعاقد مع 13 لاعبًا حتى الآن من بينهم خمسة لاعبين أجانب (4 لاعبين برازليين + لاعب سوري) بجانب ثمانية لاعبين محليين.

جدير بالذكر أن نادي بيراميدز أعلن عن الإدارة التي ستير شؤون الكرة في الفترة المقبلة وهو حسام البدري الذي سيتولى الإدارة الفنية بجانب أحمد حسن الذي سيعمل كمتحدث رسمي ومشرف على فريق الكرة بالإضافة إلى هادي خشبة كمدير للكرة.

ومن المقرر أن يتولى البرازيلي ألبرتو فايلنتم (البالغ من العمر 43 عامًا) قيادة فريق بيراميدز في الموسم المقبل .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بيراميدز: لن ندخل في مفاوضات مع أي لاعب من الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز