محللون: مباراة إنجلترا وبلجيكا قد يطمح فيها الفريقان للهزيمة
محللون: مباراة إنجلترا وبلجيكا قد يطمح فيها الفريقان للهزيمة

محللون: مباراة إنجلترا وبلجيكا قد يطمح فيها الفريقان للهزيمة صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم محللون: مباراة إنجلترا وبلجيكا قد يطمح فيها الفريقان للهزيمة، محللون: مباراة إنجلترا وبلجيكا قد يطمح فيها الفريقان للهزيمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محللون: مباراة إنجلترا وبلجيكا قد يطمح فيها الفريقان للهزيمة.

صحيفة اليوم مع اقتراب انطلاق دور الـ16 في المونديال ٢٠١٨م يبدو أن الفرق المترشحة ستنقسم إلى فئتين، المنتخبات "الكبيرة" التي ستتبارى فيما بينها للوصول إلى نهائي موسكو؛ كالأرجنتين، وفرنسا، والبرتغال، والبرازيل، والمكسيك، وكولومبيا، وإنجلترا، بعد المفاجأة المدوية بخروج ألمانيا. ومن الناحية الأخرى ستتواجه منتخبات مجتهدة مثل كرواتيا، والسويد، واليابان.

ووفقاً لسكاي نيوز تبقى الأمور غير مؤكدة إلى هذه اللحظة، حتى يعتمد ترتيب المجموعات الأخيرة، لكن من المرجح صدارة البرازيل، وإنجلترا، وكولومبيا لمجموعاتها.

ومن المفارقات الطريفة أن الخاسر من مباراة إنجلترا وبلجيكا في الجولة الأخيرة من المجموعة السابعة سيقابل "الأسهل"، أما الفائز فسيتصدر المجموعة ويواجه "العمالقة" مما ينبئ بمباراة "غريبة" قد يطمح فيها الفريقان للهزيمة.

ويرشح المحللون مواجهة متصدر المجموعة السابعة للمنتخب الكولومبي العنيد في الدور المقبل، الذي يتوقع أن يخطف المركز الثاني في المجموعة الثانية، كما قد يواجه البرازيل في ربع النهائي.

وتكرر سيناريو المنتخبات القوية والمجتهدة في البطولات السابقة، حيث وقعت البرازيل مع فرنسا وألمانيا وكولومبيا وأروغواي في مواجهة صعبة بمونديال 2014، فيما وقعت الأرجنتين مع هولندا وكوستاريكا واليونان وبلجيكا في القسم الأسهل.

وتختتم مباريات دور المجموعات مساء الخميس، حيث ستتحدد المواجهات الحاسمة بدور الـ16.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محللون: مباراة إنجلترا وبلجيكا قد يطمح فيها الفريقان للهزيمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية