رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات
رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات

رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات، رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات.

صحيفة اليوم وصف قائد منتخب البرتغال النجم كريستيانو رونالدو، خروج منتخب بلاده من دور الـ16 من بطولة كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا أمام الأوروجواي 1 / 2 بالأمر المحزن، إلا أنه في الوقت ذاته أشار إلى الاعتزاز بالفخر بالعناصر التي تلعب إلى جانبه كونها مجموعة شابة وينتظرها مستقبل مشرق.

وأضاف "الدون" في تصريحات تلفزيونية بعد نهاية المباراة: "منتخبنا على الرغم من خروجه من كأس العالم سيبقى واحدًا من أفضل المنتخبات على مستوى العالم، أثق شخصيًا بنجاح اللاعبين الشباب مستقبلاً".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رونالدو: على الرغم من خروجنا من كأس العالم سنبقى واحدًا من أفضل المنتخبات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية