الحظ تخلى عن نيجيريا .. الأرجنتين إلى دور الـ16 في مواجهة فرنسا
الحظ تخلى عن نيجيريا .. الأرجنتين إلى دور الـ16 في مواجهة فرنسا

الحظ تخلى عن نيجيريا .. الأرجنتين إلى دور الـ16 في مواجهة فرنسا صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم الحظ تخلى عن نيجيريا .. الأرجنتين إلى دور الـ16 في مواجهة فرنسا، الحظ تخلى عن نيجيريا .. الأرجنتين إلى دور الـ16 في مواجهة فرنسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحظ تخلى عن نيجيريا .. الأرجنتين إلى دور الـ16 في مواجهة فرنسا.

صحيفة اليوم تأهل منتخب الأرجنتين إلى دور الستة عشر من مونديال كأس العالم بروسيا 2018 بعد تغلبه على منتخب نيجيريا بنتيجة 2-1 لتغادر نيجيريا البطولة بينما تأهلت الأرجنتين بجانب كرواتيا.

تقدمت الأرجنتين عند الدقيقة 14 بقدم ليونيل مسي بعد تلقيه تمريرة داخل المنطقة أسكنها الشباك على يمين حارس المرمى.

وفي الدقيقة 50 عادل موسيز النتيجة لنيجيريا من ركلة جزاء واضعاً الكرة على يسار الحارس.

وفي الدقيقة 71 كاد نديدي يضيف الهدف الثاني لنيجيريا بعد أن أرسل قذيفة من خارج منطقة الجزاء اعتلت عارضة المرمى إلى خارج الملعب .

وفي الدقيقة 86 أضاف روخو هدف الأرجنتين الثاني بعد تلقيه عكسية داخل المنطقة حولها بقدمه في الزاوية اليسرى لحارس المرمى.

وبذات النتيجة حقق المنتخب الكرواتي فوزًا صعباً على نظيره آيسلندا، وحقق العلامة الكاملة في مجموعته وتربع في الصدارة بـ 9 نقاط .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحظ تخلى عن نيجيريا .. الأرجنتين إلى دور الـ16 في مواجهة فرنسا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية