إشبيلية يحاول ضرب برشلونة على طريقة غريزمان بصفقة لينغليت
إشبيلية يحاول ضرب برشلونة على طريقة غريزمان بصفقة لينغليت

إشبيلية يحاول ضرب برشلونة على طريقة غريزمان بصفقة لينغليت

صحيفة اليوم نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم إشبيلية يحاول ضرب برشلونة على طريقة غريزمان بصفقة لينغليت، إشبيلية يحاول ضرب برشلونة على طريقة غريزمان بصفقة لينغليت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

إشبيلية يحاول ضرب برشلونة على طريقة غريزمان بصفقة لينغليت

.

صحيفة اليوم أكدت الصحف العالمية بأن نادي برشلونة الإسباني بات قاب قوسين أو أدنى من ضم المدافع الفرنسي كليمينت لينغليت نجم نادي إشبيلية لتدعيم مركز الدفاع بالنادي الكتالوني في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

YYYY.YYYYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYY_YYYYYYY_9

صورة..لينغليت خلال إحدى مباريات إشبيلية

 وأشارت الصحف بأن نادي برشلونة قد توصل لإتفاق رسمي مع اللاعب لضمه لصفوف الفريق لمدة خمسة مواسم مقابل 35 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الأندلسي. 

 وأفادت الصحف الإسبانية بأن إدارة نادي إشبيلية تبذل جهوداً يائسة من أجل منع اللاعب من الرحيل لبرشلونة عن طريق تقديم إغراءات قوية له وهي ذات الطريقة التي أتبعتها ادارة نادي أتليتيكو مدريد للإبقاء على نجمه أنطوان غريزمان الذي رفض عرض النادي الكتالوني وقرر البقاء بناديه. 

وأشارت الصحف بأن اللاعب قد تواصل مع ادارة ناديه لإبلاغهم بقرار الرحيل الى برشلونة لكن تقدمت إدارة إشبيلية بعرض جديد للاعب الذي قرر تأجيل قراره حتى يوم الأثنين وهو موعد بداية تدريبات النادي الأندلسي إستعداداً للموسم الجديد. 

إقرأ أيضاً:لاعبو برشلونة يتألقون بشكل لافت في كأس العالم

وتبذل الادارة الأندلسية جهوداً كبيرة من أجل اقناع اللاعب بالبقاء حيث أغرت لينغليت برفع راتبه السنوي ليتساوى مع نجوم الفريق التي تحصل على أعلى أجراء وأبرزهم الأرجنتيني إيفر بانيجا وخيسوس نافاس. 

وأصبح لينغليت في حيرة كبيرة لأنه يرى أن فرصه في التطور ستكون كبيرة داخل نادي برشلونة بسبب المنافسة الكبيرة بين نجوم الخط الخلفي بالنادي الكتالوني عكس إشبيلية الذي سيكون اللاعب نجم الدفاع الأوحد بالفريق. 

تابعوا حساب الكرة السعودية على انستغرام

ومن المقرر أن يعلن لينغليت قراره النهائي يوم الأثنين وتخشى إدارة برشلونة من تكرار نفس سيناريو غريزمان الذي رفض عرض البلوغرانا وقرر البقاء في الفريق بنهاية المطاف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

إشبيلية يحاول ضرب برشلونة على طريقة غريزمان بصفقة لينغليت

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport