يوسف عن أزمة أزارو: «لا أحد أكبر من الكيان»
يوسف عن أزمة أزارو: «لا أحد أكبر من الكيان»

يوسف عن أزمة أزارو: «لا أحد أكبر من الكيان» صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم يوسف عن أزمة أزارو: «لا أحد أكبر من الكيان»، يوسف عن أزمة أزارو: «لا أحد أكبر من الكيان» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يوسف عن أزمة أزارو: «لا أحد أكبر من الكيان».

صحيفة اليوم أكد محمد يوسف، المدرب العام بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، والقائم بأعمال مدير الكرة، أنه لا توجد أي أزمة مع لاعب الفريق وليد أزارو، موضحًا ان الموقف يحدث دائمًا بأي نادي في العالم ويتم تطبيق اللائحة وينتهي الأمر.

 

وأضاف يوسف، فى المؤتمر الصحفى المقام حاليا بمقر الأهلى بالجزيرة، أن الجهاز الحالى يعمل بنظام محدد منذ فترة طويلة ، هناك لائحة الجميع قبلي كان يعمل به دون أي تغيير ، مشيرًا إلي ان الجهاز الفني يعامل الجميع معاملة واحدة دون تمييز ، هناك شخص أخطأ طبقت عليه اللائحة .

 

وأشار يوسف، إلي أن الأهلى يضم أفضل اللاعبين فى الكرة المصرية، وجميعهم يعلم لوائح النادي ، والجميع داخل الكيان يعرفون انه لا يوجد شخص أكبر من الأهلي.

يذكر ان محمد يوسف، قرر توقيع غرامة مالية على مهاجم الفريق المغربى وليد أزارو، بسبب تخلفه عن المباراة الودية مع الشمس التى أقيمت مساء أمس بملعب دريم فى مدينة 6 أكتوبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يوسف عن أزمة أزارو: «لا أحد أكبر من الكيان»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق