مؤتمر صحفي للإعلان عن خطة وزارة الشباب والرياضة 10 يوليو
مؤتمر صحفي للإعلان عن خطة وزارة الشباب والرياضة 10 يوليو

مؤتمر صحفي للإعلان عن خطة وزارة الشباب والرياضة 10 يوليو صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مؤتمر صحفي للإعلان عن خطة وزارة الشباب والرياضة 10 يوليو، مؤتمر صحفي للإعلان عن خطة وزارة الشباب والرياضة 10 يوليو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مؤتمر صحفي للإعلان عن خطة وزارة الشباب والرياضة 10 يوليو.

صحيفة اليوم يعقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مؤتمراً صحفياً للإعلان عن استراتيجية وخطة عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 10 يوليو الجاري.

ومن المقرر أن يحضر المؤتمر قيادات وزارة الشباب والرياضة ولفيف من السادة الإعلاميين والصحفيين وكبار النقاد الرياضين، ويفتح الوزير باب الحوار مع السادة الإعلاميين حول آليات العمل على صعيد قطاعي الشباب والرياضة، وأبرز مشروعات الوزارة والبرامج المزمع تنفيذها فى الفترة المقبلة وفقاً لتكليفات ورؤي الحكومة الجديدة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مؤتمر صحفي للإعلان عن خطة وزارة الشباب والرياضة 10 يوليو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق