تقارير..رونالدو علي رادار يوفينتوس
تقارير..رونالدو علي رادار يوفينتوس

تقارير..رونالدو علي رادار يوفينتوس صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تقارير..رونالدو علي رادار يوفينتوس، تقارير..رونالدو علي رادار يوفينتوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير..رونالدو علي رادار يوفينتوس.

صحيفة اليوم كشفت تقارير صحفية عن اقتراب مغادرة النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لريال مدريد نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب عدم رضاه عن وضعه الحالي في النادي.

وذكرت صحيفة "سكاي سبورت" البريطانية أن فريق يوفينتوس يسعي للتعاقد مع الدون خال الفترة الحالية، وذلك عقب انتشار تقارير تشير إلي وجود أزمة بين نجم المرينجي، وفلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت فى وقت سابق إلي رغبة صارخ ماديرا في مغادرة قلعة "سنتياجو برنابيو"، وذلك عقب تردد بعض الأخبار التي تشير إلي نية إدارة الملكي لتخفيض الشرط الجزائي الخاص بالنجم البرتغالي من مليار يورو إلى 120مليون يورو.

من جانبه رفض اللاعب صاحب الـ33 عاما الحديث عن مستقبله خلال الفترة الحالية عقب خسارة منتخب بلاده من الأوراجوي مساء أمس السبت ضمن مباريات دور الـ16 من كأس العالم المقامة بروسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تقارير..رونالدو علي رادار يوفينتوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق