مالودا: مبابي في نفس مستوى ميسي ورونالدو
مالودا: مبابي في نفس مستوى ميسي ورونالدو

مالودا: مبابي في نفس مستوى ميسي ورونالدو صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مالودا: مبابي في نفس مستوى ميسي ورونالدو، مالودا: مبابي في نفس مستوى ميسي ورونالدو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مالودا: مبابي في نفس مستوى ميسي ورونالدو.

صحيفة اليوم أكد النجم الفرنسي الدولي السابق فلوران مالودا أن كيليان مبابي النجم الصاعد بسرعة الصاروخ في منتخب الديوك لا يقل بأي حال من الأحوال عن الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة أو البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وقال مالودا اليوم الأحد في موسكو :"لديه الإمكانيات التي تؤهله للوصول إلى مستوى ميسي ورونالدو، إذا أظهر الإصرار واستغل ابداعه سيكون بإمكانه أن يفعل مثلهما".

وفاز المنتخب الفرنسي على نظيره الأرجنتيني 4 / 3 أمس السبت على ملعب كازان أرينا في دور الستة عشر لمونديال روسيا.

ويدين منتخب فرنسا بالفضل في هذا الفوز لمبابي نجم باريس سان جيرمان الذي سجل الهدفين الثالث والرابع وحصل بنفسه على ضربة الجزاء التي جاء منها الهدف الأول.

وأوضح مالودا "الأجواء في روسيا تساعد مبابي على إخراج أفضل ما لديه، في هذا السن الصغير فإنه يريد أن يثبت أنه واحد من بين الأفضل".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مالودا: مبابي في نفس مستوى ميسي ورونالدو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق