مارادونا : فرنسا نجحت في إظهار الأرجنتين كفريق عادي
مارادونا : فرنسا نجحت في إظهار الأرجنتين كفريق عادي

مارادونا : فرنسا نجحت في إظهار الأرجنتين كفريق عادي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مارادونا : فرنسا نجحت في إظهار الأرجنتين كفريق عادي، مارادونا : فرنسا نجحت في إظهار الأرجنتين كفريق عادي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مارادونا : فرنسا نجحت في إظهار الأرجنتين كفريق عادي.

صحيفة اليوم انتقد دييجو ماردونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية المستوى الذي ظهر عليه منتخب بلاده في بطولة كأس العالم من الدور الـ16 ضد فرنسا واصفاً إياه بـ :"فيلم وثائقي لموت معلن".

وقال مارادونا خلال تصريحاته لإحدى القنوات الأرجنتنية :"فرنسا تمكنت من إخفاء  ميسي، وبدون ميسي نحن مجرد فريق عادي"، مُضيفاً :"إنه أمر مؤسف أن تمر بطولة أخرى والأرجنتين لم تنجح في امتلاك فريق قوي".

والجدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني كان قد ودع بطولة المونديال من الدور ثمن النهائي بعد الخسارة أمام المنتخب الفرنسي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي أُقيمت بالأمس على ملعب كازان آرينا.

           

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مارادونا : فرنسا نجحت في إظهار الأرجنتين كفريق عادي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق