رونالدو يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البرتغالي في الوقت الحالي
رونالدو يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البرتغالي في الوقت الحالي

رونالدو يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البرتغالي في الوقت الحالي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم رونالدو يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البرتغالي في الوقت الحالي، رونالدو يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البرتغالي في الوقت الحالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رونالدو يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البرتغالي في الوقت الحالي.

صحيفة اليوم رفض كريستيانو رونالدو التطرق إلى الحديث بشأن مستقبل المنتخب البرتغالي إلا بعد مرور وقت كاف عقب الخروج من دور الستة عشر لمونديال روسيا عبر الهزيمة أمام أوروجواي 1 /2 مساء السبت.

وقال رونالدو هداف ريال مدريد الإسباني "ليس هناك وقت للحديث عن المستقبل، سواء للمدرب أو للاعبين".

وأضاف "واثق تماما من أن الفريق سيستمر كأحد أفضل منتخبات العالم، لدينا مجموعة من الشباب بطموح هائل للنجاح".

وأشار "المنتخب سيواصل الانتصارات وسيواصل منح الشعب البرتغالي الكثير من السعادة".

ولكن يبقى السؤال مطروحا حول مستقبل رونالدو على الساحة الدولية، حيث تساءل الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) عن إمكانية ظهور اللاعب البالغ من العمر 33 عاما مرة أخرى في كأس العالم.

وأوضح الموقع "أخر ظهور للأسطورة؟ هل هذا هو أخر ظهور لكريستيانو رونالدو في كأس العالم؟ سيكون في عامه السابع والثلاثين مع حلول مونديال قطر 2022".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رونالدو يرفض الحديث عن مستقبله مع المنتخب البرتغالي في الوقت الحالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق