الصور الأولى للاعبي "الأهرام سبورت"
الصور الأولى للاعبي "الأهرام سبورت"

الصور الأولى للاعبي "الأهرام سبورت" صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم الصور الأولى للاعبي "الأهرام سبورت"، الصور الأولى للاعبي "الأهرام سبورت" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الصور الأولى للاعبي "الأهرام سبورت".

صحيفة اليوم نشر فريق "الأهرام سبورت" لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صور لفريقه والجهاز الفني قبل بدء معسكر الفريق الذي سينطلق بعد قليل استعدادًا لخوض مباراة ودية مع فريق زيمبرو شيسيناو المولدوفى، المقرر لها 11 يوليو الجارى.

يذكر أن الأهرام سبق وعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الهيكل التنظيمى والإدارى والفنى للنادى، والمكون من حسام البدرى رئيسا للمنظومة الكروية، وأحمد حسن مشرفا عاما ومتحدثا إعلاميا، وهادى خشبة مديرا للكرة.

شاهد الصور..


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الصور الأولى للاعبي "الأهرام سبورت"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون