بالفيديو.. الجمهور يستقبل منتخب كوريا الجنوبية بـ"البيض"
بالفيديو.. الجمهور يستقبل منتخب كوريا الجنوبية بـ"البيض"

بالفيديو.. الجمهور يستقبل منتخب كوريا الجنوبية بـ"البيض" صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم بالفيديو.. الجمهور يستقبل منتخب كوريا الجنوبية بـ"البيض"، بالفيديو.. الجمهور يستقبل منتخب كوريا الجنوبية بـ"البيض" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الجمهور يستقبل منتخب كوريا الجنوبية بـ"البيض".

صحيفة اليوم استقبل جمهور كوريا الجنوبية بعثة منتخب بلادهم في المطار بعد خروجه من مونديال كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا بالبيض والوسادات وقاموا بإلقائه عليهم ما وضع الجهاز الفني واللاعبين في موقف محرج للغاية.

وأظهر مقطع فيديو بعض المشجعين الغاضبين يقومون بإلقاء البيض وبعض الوسادات في اتجاه اللاعبين ما أثار استغرابهم.

وجاء ذلك خلال التقاط بعض الصور التذكارية بعد وصول لاعبي منتخب كوريا الجنوبية إلى مطار إنتشون الدولي، الجمعة، حيث لم يصل أي من المقذوفات إلى اللاعبين، الذين تم استقبالهم بشكل رسمي.

وتحدث سون هيونج مين نجم الفريق وتوتنهام الإنجليزي لصحيفة "الصن" البريطانية قائلا: "أعتذر للجماهير لأننا لم نرقَ إلى مستوى الوعود التي قطعناها على أنفسنا بالوصول إلى مراحل خروج المغلوب، لكني أعتقد أننا جميعاً رأينا بعض الأمل في الفوز على ألمانيا".

ورغم وداع البطولة مبكراً عقب خسارة أول مباراتين في المجموعة السادسة، فإن كوريا الجنوبية حققت فوزاً مثيراً للاهتمام على ألمانيا "حاملة اللقب" بهدفين نظيفين في الجولة.
شاهد الفيديو..

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. الجمهور يستقبل منتخب كوريا الجنوبية بـ"البيض"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون