متابعة مباراة المريخ السوداني ومريخ الفاشر
متابعة مباراة المريخ السوداني ومريخ الفاشر

متابعة مباراة المريخ السوداني ومريخ الفاشر صحيفة اليوم نقلا عن الناس الأخباري ننشر لكم متابعة مباراة المريخ السوداني ومريخ الفاشر، متابعة مباراة المريخ السوداني ومريخ الفاشر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، متابعة مباراة المريخ السوداني ومريخ الفاشر.

صحيفة اليوم الناس الإخباري -متابعات:

يبحث المريخ عن الفوز الأول له في دوري النخبة على حساب ضيفه مريخ الفاشر الذي يستضيفه مساء اليوم على ملعبه بامدرمان ضمن الجولة الثالثة لدوري النخبة.

وكان المريخ خسر مباراته الأولى في دوري النخبة أمام هلال التبلدي بهدف باستاد الأبيض فيما تأجل لقاءه أمام الهلال لدواعي أمنية بتوجيهات من حكومة ولاية الخرطوم.

واستفاد الجهاز الفني للمريخ من فرصة تأجيل مباراة القمة وكثّف من جرعاته التدريبية للاعبين واطمأن تماماً على جاهزيتهم لمباراة اليوم أمام السلاطين.

وقد يجري المدرب التونسي يامن الزلفاني تعديلات طفيفة على تشكيلته في مباراة اليوم بظهور بكري المدينة منذ البداية في الهجوم بعد أن غاب اللاعب عن المشاركة في مباراة هلال التبلدي الأولى وأيضاً قد يظهر المدافع الجديد حمزة داؤود منذ البداية في قلب الدفاع الى جانب صلاح نمر.

أما الطرف الثاني في المباراة فريق مريخ الفاشر فله ثلاث نقاط بالانتصار على أهلي مروي بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الثانية فيما خسر في الجولة الأولى أمام الهلال برباعية نظيفة بأمدرمان ويطمح الفريق في ظهور مميز في مباراة اليوم يؤهله للحصول على نتيجة ايجابية من المواجهة.

للمتابعة والمشاهدة الان اضعط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، متابعة مباراة المريخ السوداني ومريخ الفاشر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الناس الأخباري