فينيسيوس جونيور: أُشبه نيمار أكثر من رونالدو الظاهرة!
فينيسيوس جونيور: أُشبه نيمار أكثر من رونالدو الظاهرة!

فينيسيوس جونيور: أُشبه نيمار أكثر من رونالدو الظاهرة! صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم فينيسيوس جونيور: أُشبه نيمار أكثر من رونالدو الظاهرة!، فينيسيوس جونيور: أُشبه نيمار أكثر من رونالدو الظاهرة! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فينيسيوس جونيور: أُشبه نيمار أكثر من رونالدو الظاهرة!.

صحيفة اليوم موقع عبر صحيفة البيان – أكد فينيسيوس جونيور، الذي انضم حديثاً إلى نادي ريال مدريد الإسباني، أنه يشبه نيمار دا سيلفا في أسلوب لعبه أكثر من رونالدو نازاريو دا ليما، مشيراً إلى أنه يستطيع تحقيق النجاحات رفقة الفريق الملكي، مبرزاً في الوقت نفسه، أنه تمكن خلال التدريبات من اللعب كما كان يفعل في فلامنجو البرازيلي.

وكان ريال مدريد قد أعلن في مايو الماضي، توصله لاتفاق مع فلامنجو، بشأن ضم فينيسيوس، مقابل 45 مليون يورو، علما أن اللاعب الشاب سجل 10 أهداف بقميص فريقه السابق خلال الموسم الماضي.

وعقد اللاعب البرازيلي مؤتمراً صحفياً بعد تقديمه كلاعب جديد في صفوف ريال مدريد، وقال فيه: “سوف أُحقق النجاحات برفقة ريال مدريد، كل ما فعلته في فلامنجو أستطيع أن أفعله الآن بل أفضل منه.. كلاعب أستطيع القول بأنني أُشبه نيمار أكثر من رونالدو نازاريو”.

وتابع: “خلال التدريبات تمكنت من اللعب كما كنت أفعل في فلامنجو وأشعُر بسعادة كبيرة.. سأبقى مع الفريق الأول وسوف يُقرر النادي إمكانية خوضي لبعض المباريات مع الكاستيا من أجل التأقلم”.

وأضاف: “لدي حُلم اللعب بجانب نيمار وإذا أراد الله سوف أفعل ذلك قريباً مع منتخب البرازيل.. كل لاعبي ريال مدريد هم المُفضلين بالنسبة لي، كنت أشاهدهم في ألعاب الفيديو واليوم أنا ألعب بجانبهم”.

واختتم المتحدث البرازيلي تصريحاته بالقول: “الحياة في إسبانيا مختلفة إلى حدٍ ما ولكن جولين لوبيتيجي يُساعدني كثيراً.. من الجيد أنه يعرف الحديث بالبرتغالية لمساعدتي في بعض الأمور”.

شاهد أيضاً.. نيمار يكشف عن اللحظة الأسوأ في مسيرته الكروية

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فينيسيوس جونيور: أُشبه نيمار أكثر من رونالدو الظاهرة!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360