تيباس يعلن الحرب على الدوري الفرنسي وباريس سان جيرمان
تيباس يعلن الحرب على الدوري الفرنسي وباريس سان جيرمان

تيباس يعلن الحرب على الدوري الفرنسي وباريس سان جيرمان صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تيباس يعلن الحرب على الدوري الفرنسي وباريس سان جيرمان، تيباس يعلن الحرب على الدوري الفرنسي وباريس سان جيرمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تيباس يعلن الحرب على الدوري الفرنسي وباريس سان جيرمان.

صحيفة اليوم موقع عبر صحيفة البيان – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن آرثر ميلو النجم البرازيلي الشاب وصفقة فريق نادي برشلونة الإسباني الجديدة وضع بصمته بالفعل في معسكر النادي الكتلوني ونجح في إبهار زملائه والطاقم الفني في البرسا.

وذكرت الصحيفة المقربة من أسوار كامب نو أن المدير الفني الإسباني إرنستو فالفيردي وباقي الطاقم الفني في البلوجرانا منبهرون بمستوى اللاعب وإمكانياته الفنية، علاوة على رغبته في تعلم كل شيء بسرعة كبيرة.

كما أن تواجد لاعبين يتحدثون بنفس لغته: دوجلاس، مارلون، سيميدو ورافينيا يلعب دورًا في سرعة تكيف اللاعب مع فريقه الجديد.

وجاءت التعليقات الأولى من الطاقم الفني على آرثر أنهم مدحوا لمسته للكرة، مدى إمكانية التعويل عليه ودقته في إخراج الكرة من قدمه، وتعملقه فيما يتعلق بالتعامل مع الكرة.

وأضافت الصحيفة أن فالفيردي ليس لديه أي شكوك في قدرات اللاعب وجاهز للدفع به في المباريات التحضيرية للموسم الجديد والتي ستبدأ بلقاء توتنهام الإنجليزي في 28 يوليو الجاري.

ويتميز اللاعب بتمتعه بالحمض النووي لنادي برشلونة رغم عدم مروره من أكاديمية لاماسيا الشهيرة، التي أفرزت لاعبين عظام من حجم ليونيل ميسي، تشافي وأندريس إنييستا.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تيباس يعلن الحرب على الدوري الفرنسي وباريس سان جيرمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360