أليكسيس سانشيز يتغلب على مشكلة التأشيرة
أليكسيس سانشيز يتغلب على مشكلة التأشيرة

أليكسيس سانشيز يتغلب على مشكلة التأشيرة صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم أليكسيس سانشيز يتغلب على مشكلة التأشيرة، أليكسيس سانشيز يتغلب على مشكلة التأشيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أليكسيس سانشيز يتغلب على مشكلة التأشيرة.

صحيفة اليوم تمكن النجم التشيلسي أليكسيس سانشيز، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، من حل المشكلة الخاصة بتأشيرته، للحاق بالفريق إلى معسكره بالولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا للموسم الجديد.

فريق مانشستر يونايتد - الذي سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض جولة تحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد – أكد في بيان له أن لاعبه الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز بات بإمكانه الانضمام إلى صفوفه بعدما تم حل مشكلة تأشيرة الدخول الخاصة به.

اللاعب لم يكن على متن الطائرة التي أقلت فريق يونايتد إلى مدينة لوس أنجلوس الأمريكية بسبب ما اعتبره الدوري الإنجليزي الممتاز “قضية إدارية”.. وتبين لاحقا أن السلطات الأمريكية لم تصدر تأشيرة دخول للاعب؛ لأنه قبل الحكم الصادر بحقه مع وقف التنفيذ بالسجن لمدة 16 شهرا بسبب التهرب الضريبي في إسبانيا.

البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق قال عن غياب لاعبه خلال المؤتمر الصحفي عقده قبيل سفر فريقه: الأمر سيء جدا، وسانشيز حزين جدا، ليس الأمر جيدا بالنسبة له أو لي أو حتى للفريق.. لا يمكننا أن نلوم أي شخص، أعلم أن النادي يبذل جهوده، ولكن السلطات الأمريكية لديها إجراءاتها.

سانشيز حصل على الضوء الأخضر للسفر إلى أمريكا بعد إصدار تأشيرة الدخول، وسينضم إلى زملائه الذين يتحضرون للموسم الجديد للدوري الممتاز الذي ينطلق في 10 أغسطس المقبل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أليكسيس سانشيز يتغلب على مشكلة التأشيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي