صورة لكريستيانو رونالدو تدخل تاريخ «إنستجرام».. شاهدها
صورة لكريستيانو رونالدو تدخل تاريخ «إنستجرام».. شاهدها

صورة لكريستيانو رونالدو تدخل تاريخ «إنستجرام».. شاهدها صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم صورة لكريستيانو رونالدو تدخل تاريخ «إنستجرام».. شاهدها، صورة لكريستيانو رونالدو تدخل تاريخ «إنستجرام».. شاهدها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صورة لكريستيانو رونالدو تدخل تاريخ «إنستجرام».. شاهدها.

صحيفة اليوم حصدت صورة نشرها النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، المنتقل حديثا إلى صفوف فريق يوقنتوس الإيطالي، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” عددا كبيرا من الإعجابات مسجلة رقما قياسيا.

صورة رونالدو بزي فريق يوفنتوس التي نشرها على حسابه حققت 11.6 مليون إعجاب، وهو أعلى عدد من الإعجابات لأي صورة رياضية على الموقع الشهير.

لاعب ريال مدريد السابق ظهر في الصورة بزي يوفنتوس الإيطالي للمرة الأولى، وخلفه كلمة “كريستيانو”، وعنونها بعبارة “فورزا يوفي”، أي “إلى الأمام يا يوفنتوس”، وذلك عقب انتقاله الرسمي من ريال مدريد الإسباني للعملاق الإيطالي، مقابل ما يقارب 100 مليون يورو.

يذكر أن صورة رونالدو مع صديقته جورجينا رودريجيز ومولودهما في المستشفى، في نوفمبر الماضي، هي الصورة الأعلى بعدد الإعجابات في عالم الرياضة، برصيد 11.4 مليون إعجاب، إلى أن صورة اللاعب بزي “اليوفي” في المركز الرابع، لأعلى الصور التي نالت إعجابا على “إنستغرام” عبر التاريخ، وتبقي في الصدارة صورة عارضة الأزياء كايلي جينر وطفلها الجديد، التي نالت قرابة الـ18 مليون إعجاب منذ نشرها في فبراير الماضي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صورة لكريستيانو رونالدو تدخل تاريخ «إنستجرام».. شاهدها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي