مانولاس يفتح النار على مالكوم: لا أعرف من هو !
مانولاس يفتح النار على مالكوم: لا أعرف من هو !

مانولاس يفتح النار على مالكوم: لا أعرف من هو ! صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مانولاس يفتح النار على مالكوم: لا أعرف من هو !، مانولاس يفتح النار على مالكوم: لا أعرف من هو ! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مانولاس يفتح النار على مالكوم: لا أعرف من هو !.

صحيفة اليوم ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن جولين لوبيتيجي المدرب الجديد لريال مدريد يراهن على نجمه الشاب داني سيبايوس ضمن خططه للموسم القادم.

ودخل ريال مدريد في حرب باردة مع برشلونة في الصيف الماضي للتعاقد مع سيبايوس من ريال بيتيس، وتمكن من حسم الصفقة لصالحه بعد أن فضل اللاعب اللعب في سانتياجو برنابيو على الانتقال إلى ملعب الكامب نو.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن سيبايوس هو أكثر لاعب استفاد من رحيل زين الدين زيدان وقدوم لوبيتيجي لأن دوره في الفريق كان شبه معدوماً في الموسم الماضي، حيث خاض 899 دقيقة فقط في مختلف البطولات.

وكان من المتوقع رحيل صاحب 20 عام في الميركاتو الصيفي الحالي إما على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي، لكن تغير كل شيء بعد وصول لوبيتيجي الشهر الماضي.

وأضاف التقرير أن سيبايوس سيحصل على فرص أكبر مع لوبيتيجي، وستكون فرصته الأولى هي المشاركة في مواجهة أتلتيكو مدريد بكأس السوبر الأوروبي كون الثلاثي ماتيو كوفاسيتش ولوكا مودريتش وكاسيميرو سيعودون إلى التدريبات قبل المباراة بأيام معدودة.

كما أكدت ماركا على أن لوبيتيجي لن يتعاقد مع متوسط ميدان جديد في حال رحيل كوفاسيتش عن صفوف الفريق هذا الصيف، وسيكون سيبايوس هو المعوض الرئيسي له.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مانولاس يفتح النار على مالكوم: لا أعرف من هو !، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360