جاريث بيل مستعد لتجديد عقده مع ريال مدريد
جاريث بيل مستعد لتجديد عقده مع ريال مدريد

جاريث بيل مستعد لتجديد عقده مع ريال مدريد صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم جاريث بيل مستعد لتجديد عقده مع ريال مدريد، جاريث بيل مستعد لتجديد عقده مع ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، جاريث بيل مستعد لتجديد عقده مع ريال مدريد.

صحيفة اليوم موقع عبر صحيفة البيان – كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد الجديد يبحث عن طرق لمعالجة الضعف التهديفي الذي سيصطدم به الفريق بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان رونالدو صاحب الـ 33 عامًا قد رحل عن ريال مدريد هذا الصيف، لينضم لصفوف يوفنتوس الإيطالي لمدة أربع سنوات حتى صيف 2022، بمبلغ 105 مليون يورو.

وسيعاني ريال مدريد في الهجوم بالتأكيد بعد رحيل هداف الفريق في آخر تسع سنوات، حيث كان معدل كريستيانو رونالدو التهديفي حوالي 50 هدف في كل موسم، وبالتأكيد سيؤثر رحيله بالسلب على مستوى الريال في الشق الهجومي.

وذكرت صحيفة “ماركا” أن تدريبات جولين لوبيتيجي مع ريال مدريد في معسكر الولايات المتحدة الأمريكية كانت تهتم بمعالجة هذا الأمر – تحسين الأداء التهديفي للفريق – وأعطى لوبيتيجي تدريبات مكثفة للثنائي جاريث بيل، والشاب فينيسيوس جونيور.

وأشارت الصحيفة أن الويلزي جاريث بيل يضع جولين لوبيتيجي الآمال عليه في الموسم المقبل، ويحاول رفع روحه المعنوية أملاً في أنه يسد العجز التهديفي بعد رحيل رونالدو.

واللاعب الآخر الذي يضع عليه لوبيتيجي آماله هو الشاب البرازيلي فينيسيوس جونيور صفقة ريال مدريد الجديدة هذا الصيف، نظرًا للإمكانيات الرائعة التي يمتلكها اللاعب الصغير في السن، حيث نال استحسان الجميع في صفوف الفريق.

ويأمل لوبيتيجي في رؤية بعض النتائج بمباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي الودية المقرر إقامتها فجر يوم الأربعاء ضمن منافسات كأس الأبطال الدولية الودية.

وسيكون لقاء غد بمثابة دخول ريال مدريد في عصر جديد بقيادة المدرب الباسكي جولين لوبيتيجي.

فان دير سار: مانشستر يونايتد يحتاج لتدعيمات في الميركاتو

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، جاريث بيل مستعد لتجديد عقده مع ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360