6 ملفات ملكية تنتظر قرارات لوبيتيجي
6 ملفات ملكية تنتظر قرارات لوبيتيجي

6 ملفات ملكية تنتظر قرارات لوبيتيجي صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم 6 ملفات ملكية تنتظر قرارات لوبيتيجي، 6 ملفات ملكية تنتظر قرارات لوبيتيجي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 6 ملفات ملكية تنتظر قرارات لوبيتيجي.

صحيفة اليوم موقع عبر صحيفة البيان – لن يرى عشاق ريال مدريد الإسباني، مدربهم التاريخي زين الدين زيدان وهو يقود دكة البدلاء خلال الموسم المقبل، محتفلاً بالأهداف التي يسجلها نجومه، ومصفقاً على المواهب الشابة التي تبرز في مختلف مباريات الموسم، إذ إن الفريق الملكي مُقبل على مرحلة جديدة مع جولين لوبيتيجي، حيث سيكون هذا الأخير مُطالباً باتخاذ بعض القرارات المصيرية قبل بداية الموسم الجديد.

واستعرضت صحيفة “ماركا” في تقرير لها، أبرز الملفات التي تنتظر قرارات جولين لوبيتييجي في الفترة القليلة المقبلة:

مهاجم صريح:

يسعى ريال مدريد لضم مهاجم قوي، لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس، وهناك أنباء عن تجهيز النادي الملكي لعرض ضخم من أجل ضم هاري كين، مهاجم توتنهام هذا الصيف، مع العلم أن النجم الإنجليزي ينال استحسان الجماهير المدريدية، لذلك ينبغي على لوبيتيجي اتخاذ القرار، عمّا إذا كان يريد التعاقد مع رأس حربة قناص أم لا.

إدين هازارد:

لا يخفى على أحد رغبة ريال مدريد في التعاقد مع إدين هازارد من تشيلسي، لكن هذه المساعي الحثيثة تصطدم بالعديد من المطبات على غرار السعر المرتفع والإغلاق المبكر لسوق الانتقالات في إنجلترا، وسيكون على جولين لوبيتيجي إبداء رأيه في هذه الصفقة والبث فيها بشكل حاسم قبل التاسع من أغسطس المقبل.

مركز حراسة المرمى:

سيكون المدرب الإسباني مضطراً بتقرير مصير مركز حراسة المرمى، حيث يُعد تيبو كورتوا أبرز المرشحين للانضمام إلى الفريق الملكي، سيما وأن الحارس البلجيكي يملك معرفة جيدة ببطولة الدوري الإسباني، بعدما لعب في صفوف أتلتيكو مدريد.

ماتيو كوفاسيتش:

يُصر ماتيو كوفاسيتش على الرحيل عن ريال مدريد بسبب قلة مشاركته في الفترة الماضية، علاوة على فشل لوبيتيجي في إقناع اللاعب، إذ لم يقدم له أي ضمانات بالحصول على دقائق أكثر خلال الموسم الجديد، الأمر الذي جعل الكرواتي يرغب في خوض مغامرة أرحب من سابقتها، لذلك سيواجه مدرب الفريق الملكي تحدٍ صعب يتمثل في تحسين وضعية وصيف بطل العالم.

دي توماس ومايورال:

يمتلك ريال مدريد العديد من المهاجمين الشباب الذين بإمكانهم تقديم الإضافة المرجوة خلال جميع أطوار الموسم، حيث يُعد راؤول دي توماس وبورخا مايورال أبرز المرشحين للتواجد مع الفريق الأول خلال الموسم الجديد، لكن من المتوقع أن يكون مستقبلهما مرتبطاً بالقرار التي سيتخذه لوبيتيجي خلال الفترة المقبلة.

فينيسيوس وأوديجارد:

لا يُنكر أحد أن لوبيتيجي يولي اهتماماً كبيراً بالمواهب الشابة، وهو ما يجعله منسجماً مع سياسة ريال مدريد في السنوات القليلة المقبلة، حيث تعاقد فلورنتينو بيريز مع بعض اللاعبين الذين يحملون أمارات التألق في المستقبل على غرار فينيسيوس جونيور ومارتن أوديجارد، ويشترك كلا اللاعبين في صغر سنهما، الأمر الذي يجعل ربان السفينة الملكية مُطالباً بالتعامل معهما بشكل صحيح للاستفادة من إمكانياتهما الجبارة.

شاهد أيضاً.. توخيل: نيمار المتميّز سيستعيد بريقه في باريس

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 6 ملفات ملكية تنتظر قرارات لوبيتيجي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360