مصر ولبنان في قبل النهائي البطولة العربية لتنس الطاولة
مصر ولبنان في قبل النهائي البطولة العربية لتنس الطاولة

مصر ولبنان في قبل النهائي البطولة العربية لتنس الطاولة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مصر ولبنان في قبل النهائي البطولة العربية لتنس الطاولة، مصر ولبنان في قبل النهائي البطولة العربية لتنس الطاولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مصر ولبنان في قبل النهائي البطولة العربية لتنس الطاولة.

صحيفة اليوم تأهل منتخب مصر لتنس الطاولة للرجال للدور قبل النهائي للبطولة العربية عقب فوزه على نظيره القطري 1/3، وتصدره المجموعة الأولي ليقابل منتخب لبنان فيما يواجه منتخب الجزائر نظيره البحرين عند السادسة مساء غدا الثلاثاء.

وكانت نتائج الرجال قد انتهت علي النحو التالي فوز مصر علي قطر 1/3 ولبنان علي اليمن 1/3 والجزائر علي السودان 0/3 ومصر علي البحرين 0/3 وقطر علي فلسطين 0/3 .

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مصر ولبنان في قبل النهائي البطولة العربية لتنس الطاولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق