بتروجت يحبط الزمالك في مستهل مشواره بالدوري
بتروجت يحبط الزمالك في مستهل مشواره بالدوري

بتروجت يحبط الزمالك في مستهل مشواره بالدوري صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بتروجت يحبط الزمالك في مستهل مشواره بالدوري، بتروجت يحبط الزمالك في مستهل مشواره بالدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بتروجت يحبط الزمالك في مستهل مشواره بالدوري.

صحيفة اليوم  

 

تعادل الزمالك مع نظيره بتروجت بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

شهدت المباراة الظهور الأول لكريستيان جروس المدير الفني الجديد للزمالك الذي بدأ اللقاء بكلًا من: محمود جنش، أحمد أبو الفتوح ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وحمدي النقاز، محمود عبد العزيز ويوسف أوباما وأيمن حفني وعبد الله جمعة وكهربا، كاسونجو

وفي المقابل جاء تشكيل طارق يحيى المدير الفني لبتروجت كالآتي: بونجا، السباعي، عبدالرسول، القاضي، أحمد صبحي، العجوز، حميد، بيكلي، زولا، لالا، أحمد رؤوف.

بدأ الزمالك المباراة بحماس كبير وظهرت خطورته في الدقيقة الثانية بعد أن دخل محمود عبدالعزيز منطقة جزاء بتروجت، وسدد الكرة ولكن مرت فوق العارضة، لتكون أول تهديد حقيقي في اللقاء.

وفي الدقيقة 3 نجح كهربا من المراوغة بشكل مميز ومرر الكرة لكاسونجو الذي انفرد بالمرمى، وأثناء تسديده الكرة تدخل الدفاع وسقط داخل منطقة الجزاء، ليطالب بركلة جزاء ولكن احتسبها أمين عمر ضربة مرمى للفريق السويسي.

وبعد مرور 6 دقائق من عمر اللقاء، ظهرت خطورة بتروجت بعد تسديدة حميد ماو من خارج منطقة الجزاء بقوة ولكن مرت فوق عارضة محمود جنش حارس مرمى الزمالك.

واصل الزمالك سيطرته وهدد مرمى بتروجت في أكثر من فرصة، وسط أسلوب دفاعي وتألق من بونجا حارس مرمى الفريق البترولي.

ظهرت خطورة بتروجت مرة أخرى بعد أن نجح شيملس بيكلي من اختراق دفاع الزمالك في الجهة اليسرى، في الدقيقة 20 وانفرد تمامًا بالمرمى وسدد الكرة ولكن تألق جنش والتصدي لها وانهاء الخطورة.

هدأ إيقاع المباراة في الوقت المتبقي، وظلت الكرة في وسط الملعب واعتمد الفريقين على الكرات الطويلة، لمحاولات اختراق الدفاع ولكن دون جدوى إلى أن أعلن أمين عمر نهاية الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

قام جروس المدير الفني للزمالك بالتغيير الأول بنزول مصطفى فتحي قبل بداية الشوط الثاني بدلًا من عبدالله جمعة، لدعم الخط الهجومي للأبيض وتسجيل الهدف الأول.

اختلفت بداية الشوط الثاني عن الأول، وظهرت خطورة بتروجت سريعًا وفي الدقيقة 46، بعد انفراد جيمس تيدي بالمرمى واستطاع من مراوغة جنش، ليصبح المرمى خالي تمامًا أمامه ولكن قام بتسديد الكرة بشكل خاطئ لتصدم بالقائم الأيسر وتخرج ضربة مرمى.

حاول الزمالك العودة مرة أخرى للمباراة وانطلق حمدي النقاز من الجهة اليمنى ونجح في تمرير كرة أرضية لكهربا الذي كان بإمكانه تسجيل الهدف الأول للأبيض ولكنه سدد الكرة عالية فوق المرمى في الدقيقة 51.

شهدت الدقيقة 59 التغيير للزمالك بنزول محمد إبراهيم بدلًا من أيمن حفني، ليكون تغيير مركز بمركز من جانب جروس المدير الفني للأبيض.

قرر حكم اللقاء في الدقيقة 66 من إيقاف المباراة مؤقتًا بسبب تعطل أحد كشافات إضاءة الملعب، واستمر التوقف لأكثر من 8 دقائق، إلى تم استئناف اللقاء في الدقيقة 75.

فرض الزمالك سيطرته على مجريات اللقاء ولكن دون خطورة حقيقة، واستمر في التحضير والاعتماد على الأطراف، وسط أسلوب لعب دفاعي كبير من لاعبي بتروجت.

حاول جروس الاستفادة من التغيير الأخير بالدفع بالمغربي حميد أحداد ليكون الظهور الأول له في الدقيقة 85 على حساب يوسف أوباما.

لم يتغير الوضع كثيرًا في الوقت المتبقي، واستمرت المحاولات على استحياء، إلى أن أعلن أمين عمر نهاية المباراة بالتعادل بدون أهداف.

حصل الزمالك على النقطة الأولى له في مشواره بالدوري، كما هو حال بتروجت.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بتروجت يحبط الزمالك في مستهل مشواره بالدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق