خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب بالزمالك عقب التعادل أمام بتروجت
خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب بالزمالك عقب التعادل أمام بتروجت

خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب بالزمالك عقب التعادل أمام بتروجت صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب بالزمالك عقب التعادل أمام بتروجت، خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب بالزمالك عقب التعادل أمام بتروجت ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب بالزمالك عقب التعادل أمام بتروجت.

صحيفة اليوم قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، معاقبة لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عقب التعادل أمام بتروجت بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وكشف مرتضى منصور أنه سيتم معاقبة كل لاعب من الزمالك شارك أمام بتروجت بخصم 100 ألف جنيه.

وفشل الزمالك من تحقيق الفوز الأول له في دوري الموسم الجديد، في الظهور الأول له تحت قيادة كريستان جروس المدير الفني الجديد للأبيض.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خصم 100 ألف جنيه من كل لاعب بالزمالك عقب التعادل أمام بتروجت، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق