طارق يحيي: هدفنا البقاء في الدوري
طارق يحيي: هدفنا البقاء في الدوري

طارق يحيي: هدفنا البقاء في الدوري صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم طارق يحيي: هدفنا البقاء في الدوري، طارق يحيي: هدفنا البقاء في الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طارق يحيي: هدفنا البقاء في الدوري.

صحيفة اليوم أعرب طارق يحيي المدير الفني لبتروجت عن عدم رضاه عن تعادل فريقه أمام الزمالك في المبارة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش بالسويس، ضمن مبارايات الأسبوع الاول من الدوري.

وأكد يحيي في تصريحات تليفزيونية بعد انتهاء اللقاء أن هدف فريقه هذا الموسم هو البقاء في الدوري، وتقديم مستوى جيد خلال المباريات.

وأضاف: "كنا الأقرب للفوز، إلا أن خبرات لاعبي الفريق لم تمكنهم من استغلال الفرص التي أتيحت لهم خلال أوقات اللقاء".

وعن قلة الصفقات التي أبرمها الفريق البترولي في فترة الإنتقالات الصيفية، قال يحيي: "كثرة تواجد اللاعبين الجدد في الفريق يؤدي إلي صعوبة الإنسجام، مما يؤثر بالسلب علي الأداء".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طارق يحيي: هدفنا البقاء في الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق