رمضان صحبي يشارك في فوز هدرسفيلد على بولونيا وديًا
رمضان صحبي يشارك في فوز هدرسفيلد على بولونيا وديًا

رمضان صحبي يشارك في فوز هدرسفيلد على بولونيا وديًا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم رمضان صحبي يشارك في فوز هدرسفيلد على بولونيا وديًا، رمضان صحبي يشارك في فوز هدرسفيلد على بولونيا وديًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، رمضان صحبي يشارك في فوز هدرسفيلد على بولونيا وديًا.

صحيفة اليوم فاز هدرسفيلد تاون الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه جناح المنتخب الوطني رمضان صبحي علي بولونيا الإيطالي 2-1 وديًا ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وشارك صبحي أساسيًا في المباراة قبل أن يخرج بديلاً في الدقيقة 63 من زمن اللقاء، وتعتبر هذه المباراة الثانية التي يشارك بها لاعب الأهلي السابق أساسيًا مع الفريق الإنجليزي بعد ودية ليون الفرنسي الأسبوع الماضي.

يذكر أن رمضان البالغ من العمر 21 عامًا لم يسجل أهدفًا حتي الأن مع هدرسفيلد.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، رمضان صحبي يشارك في فوز هدرسفيلد على بولونيا وديًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق