وفاق سطيف الجزائري يفوز على العين الإماراتي في البطولة العربية
وفاق سطيف الجزائري يفوز على العين الإماراتي في البطولة العربية

وفاق سطيف الجزائري يفوز على العين الإماراتي في البطولة العربية صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وفاق سطيف الجزائري يفوز على العين الإماراتي في البطولة العربية، وفاق سطيف الجزائري يفوز على العين الإماراتي في البطولة العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وفاق سطيف الجزائري يفوز على العين الإماراتي في البطولة العربية.

صحيفة اليوم تقدم فريق وفاق سطيف الجزائري خطوة نحو التأهل لدور الستة عشر بالبطولة العربية للأندية الأبطال لكرة القدم عقب فوزه على العين الإماراتي 2 / 1 اليوم الثلاثاء في مباراة الذهاب التي أقيمت بملعب هيتريك كايسيان في كرواتيا.

 

وتقدم العين بهدف سجله دياكيه إبراهيم في الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وتعادل عبد المؤمن جابو لوفاق سطيف في الدقيقة 41 قبل أن يسجل جابو الهدف الثاني لوفاق سطيف في الدقيقة 81.

 

وتقام مباراة الإياب يوم 4 أغسطس المقبل على نفس الملعب.

 

تجدر الإشارة إلى انه تم الحصول على موافقة الاتحاد العربي على إقامة مباراتي الذهاب والإياب بكرواتيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وفاق سطيف الجزائري يفوز على العين الإماراتي في البطولة العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق