اكتساح مصري في منافسات اليوم الثاني من البطولة العربية لتنس الطاولة
اكتساح مصري في منافسات اليوم الثاني من البطولة العربية لتنس الطاولة

اكتساح مصري في منافسات اليوم الثاني من البطولة العربية لتنس الطاولة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم اكتساح مصري في منافسات اليوم الثاني من البطولة العربية لتنس الطاولة، اكتساح مصري في منافسات اليوم الثاني من البطولة العربية لتنس الطاولة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اكتساح مصري في منافسات اليوم الثاني من البطولة العربية لتنس الطاولة.

صحيفة اليوم شهدت منافسات اليوم الثاني من البطولة العربية لتنس الطاولة المقامة بصالة 2 باستاد القاهرة النتائج التالية

فوز منتخب الجزائر علي العراق 0/3 ومنتخب مصر علي العراق بنفس النتيجة لمنافسات الشبات تحت 21 سنه ،، كما فاز منتخب البحرين علي السودان 0/3 ومصر علي لبنان  0/3 والبحرين علي تونس 1/3 وقطر علي لبنان 0/3 ضمن منافسات الشباب تحت 21 سنه .

أيضا فاز منتخب مصر علي فلسطين 0/3 ولبنان علي ليبيا 0/3 وتونس علي العراق 0/3 والجزائر علي السودان 0/3 لمنافسات الناشئين تحت 18 سنه ،، كما فاز منتخب تونس علي لبنان 1/3 والجزائر علي قطر 0/3 لمنافسات الناشئات  تحت 18 سنه ،، كما فاز منتخب مصر علي لبنان 0/3 والجزائر علي قطر 1/3 لمنافسات البرعمات تحت 12 سنه .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اكتساح مصري في منافسات اليوم الثاني من البطولة العربية لتنس الطاولة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق