زينيت الروسي يتعاقد مع رئيس كشافة مانشستر يونايتد
زينيت الروسي يتعاقد مع رئيس كشافة مانشستر يونايتد

زينيت الروسي يتعاقد مع رئيس كشافة مانشستر يونايتد صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم زينيت الروسي يتعاقد مع رئيس كشافة مانشستر يونايتد، زينيت الروسي يتعاقد مع رئيس كشافة مانشستر يونايتد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، زينيت الروسي يتعاقد مع رئيس كشافة مانشستر يونايتد.

صحيفة اليوم  

أعلن نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي اليوم الثلاثاء تعاقده مع خافيير ريبالتا رئيس الكشافة في نادي مانشستر يونايتد.

 

وانضم ريبالتا رئيس الكشافة السابق في يوفنتوس الإيطالي إلى اولد ترافورد قبل 13 شهرا فقط لكنه رحل اليوم إلى زينيت حيث يتولى منصب مدير الكرة بعقد يمتد حتى 2021.

 

وخلال عدة مواسم خاضها مع يوفنتوس، ساهم ريبالتا في التعاقد مع بول بوجبا وباولو ديبالا وكينجسلي كومان وداني الفيش والفارو موراتا.

 

وذكر زينيت في بيانه أن "مدير الكرة لديه الكثير من المسئوليات مثل البحث عن لاعبين جدد، ومباشرة العمل في قطاع الناشئين".

 

وقال ريبالتا "سنواصل البحث عن لاعبين بمقدورهم تعزيز صفوف زينيت، لكني أريد التركيز بشكل خاص على قطاع الناشئين، سعيد للغاية لأنني اصبحت جزءا من هذا النادي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، زينيت الروسي يتعاقد مع رئيس كشافة مانشستر يونايتد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق