كلوب يتمنى سير ماني على خطى صلاح وفيرمينو
كلوب يتمنى سير ماني على خطى صلاح وفيرمينو

كلوب يتمنى سير ماني على خطى صلاح وفيرمينو صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم كلوب يتمنى سير ماني على خطى صلاح وفيرمينو، كلوب يتمنى سير ماني على خطى صلاح وفيرمينو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كلوب يتمنى سير ماني على خطى صلاح وفيرمينو.

صحيفة اليوم تمنى يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول، أن يسير السنغالي ساديو ماني، نجم الفريق، على خطى زميليه محمد صلاح وروبرتو فيرمينو.
وتألق ليفربول تحت قيادة كلوب الموسم الماضي، بفضل الثلاثي الهجومي محمد صلاح وروبرتو فيرمينو وساديو ماني.
وتسبب الأداء المتطور في إقناع صلاح وفيرمينو بالموافقة على ارتباط طويل المدى مع ليفربول في وقت سابق هذا العام، ويشعر كلوب بالتفاؤل بشأن سير ماني على خطى زميليه.
وقال كلوب لوسائل إعلام بريطانية: «عندما أتحدث عن الأجواء الإيجابية في النادي، فهذا لا يقتصر على المدرجات. نحن في ليفربول فريق جماعي، ويرغب اللاعبون في أن يكونوا جزءاً من النادي».
وأضاف: «هذا أمر رائع وإنجاز كبير للنادي، لأنه بوسع اللاعبين فيرمينو وصلاح وماني والكثير من اللاعبين الآخرين الظهور بشكل مميز مع أي فريق آخر في العالم».
وتابع: «موقفنا تطور لأن هذه النوعية من اللاعبين لم تلعب معنا ثم ترحل. الآن الأمر جيد، لكن يجب علينا جميعا أن نحقق شيئا».
ويثق كلوب بأن تعاقد ليفربول مع 4 لاعبين في سوق الانتقالات الصيفية، سيساعد النادي على مواصلة التطور، وقال إنه لا يحتاج إلى ضم لاعب وسط مهاجم كبديل للبرازيلي فيليب كوتينيو، الذي انتقل إلى برشلونة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كلوب يتمنى سير ماني على خطى صلاح وفيرمينو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد