بعد تعاقده رسميا.. هذا هو راتب أجيري مع منتخب مصر
بعد تعاقده رسميا.. هذا هو راتب أجيري مع منتخب مصر

بعد تعاقده رسميا.. هذا هو راتب أجيري مع منتخب مصر صحيفة اليوم نقلا عن الحكاية ننشر لكم بعد تعاقده رسميا.. هذا هو راتب أجيري مع منتخب مصر، بعد تعاقده رسميا.. هذا هو راتب أجيري مع منتخب مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد تعاقده رسميا.. هذا هو راتب أجيري مع منتخب مصر.

صحيفة اليوم وصل الاتحاد المصري لكرة القدم لاتفاق رسمي مع المكسيكي خافيير أجيري، لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني لمدة 4 سنوات، خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

وكشف مجدي عبدالغني، عضو اتحاد الكرة المصري، عن أجر أجيرى لتولي مهمة تدريب الفراعنة مقابل ١٢٠ ألف دولار ومعه ٢ مساعدين.

 

وأشار "عبدالغني"، في تصريحات للصحفيين اليوم الأربعاء، إلى أن مسئولي اتحاد الكرة اتفقوا مع أجيري على توليه المهمة.

ويستعين أجيري بمساعدين أجنبيين، يختارهما لاحقًا، ليقودا المنتخب المصري إلى جانبه.

ولفت إلى أنه سيتم توقيع عقود مبدئية بين اتحاد الكرة وأجيري اليوم، على أن يتم عقد مؤتمر صحفي يوم 15 أغسطس الجاري، للكشف عن كل التفاصيل.

وسبق لأجيري أن تولى تدريب أندية أتلتيكو مدريد وسرقسطة وإسبانيول في إسبانيا، والوحدة الإماراتي، إلى جانب منتخبي اليابان والمكسيك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد تعاقده رسميا.. هذا هو راتب أجيري مع منتخب مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الحكاية