سيرج أورييه علي ردار نابولي الإيطالي
سيرج أورييه علي ردار نابولي الإيطالي

سيرج أورييه علي ردار نابولي الإيطالي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم سيرج أورييه علي ردار نابولي الإيطالي، سيرج أورييه علي ردار نابولي الإيطالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سيرج أورييه علي ردار نابولي الإيطالي.

صحيفة اليوم أبدي نادي نابولي الإيطالي رغبًة في التعاقد مع سيرج أورييه مدافع توتنهام الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي إهتمام النادي الإيطالي بأورييه بعد فشله في تدعيم خط الدفاع هذا الموسم‘ حيث لم يوفق نابولي في إنهاء صفقة كلً من : ماتيو دارميان لاعب مانشستر يونايتد، وسنتياجو أرياس مدافع المنتخب الكولومبي وستيفان لاينر لاعب سالزبورج النمساوي.

وترغب كتيبة  كارلو أنيشلوتي المدير الفني الجديد لنابولي في تعزيز قدراتها الدفاعية للموسم الجديد،  بالتعاقد مع  سيرج أورييه مدافع الهوتسبير.

يذكر أن المدافع الإيفواري إنضم إلى توتنهام الصيف الماضي من باريس سان جيرمان الفرنسي  مقابل 23 مليون يورو.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سيرج أورييه علي ردار نابولي الإيطالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق