الداخلية ودجلة يستكملان سلسلة التعادلات بالدوري
الداخلية ودجلة يستكملان سلسلة التعادلات بالدوري

الداخلية ودجلة يستكملان سلسلة التعادلات بالدوري صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الداخلية ودجلة يستكملان سلسلة التعادلات بالدوري، الداخلية ودجلة يستكملان سلسلة التعادلات بالدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الداخلية ودجلة يستكملان سلسلة التعادلات بالدوري.

صحيفة اليوم تعادل الداخلية أمام وادي دجلة بهدف لكلًا منهما، والتي أقُيمت على ملعب جهاز الشرطة الرياضي بالعباسية، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

أحرز حسين رجب الهدف الأول للداخلية في الدقيقة 36، ولم يستمر التقدم طويلًا سوى دقيقتين فقط، ليحرز أبراهيما نداي هدف التعادل لدجلة في الدقيقة 38 عن طريق ركلة جزاء.

وكاد فريق الداخلية أن يسجل هدف التقدم في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة ولكن دفاع وادي دجلة تصدى للهجمة المرتدة بنجاح لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

بهذه النتيجة استكمل كلا الفريقين سلسلة التعادلات في الجولة الأولى من الدوري الممتاز بعد تعادل المقاولون العرب أمام الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق ،و التعادل السلبي بين الزمالك وبتروجت.
وحصد الداخلية أول نقطة له في الموسم الجديد ويحتل بها المركز الرابع ، فيما حصل أيضًا وادي دجلة على نقطة وحيدة ويحتل بها المركز الأول .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الداخلية ودجلة يستكملان سلسلة التعادلات بالدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق