الأهلي يعلن عن قائمته لمواجهة الإسماعيلي
الأهلي يعلن عن قائمته لمواجهة الإسماعيلي

الأهلي يعلن عن قائمته لمواجهة الإسماعيلي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأهلي يعلن عن قائمته لمواجهة الإسماعيلي، الأهلي يعلن عن قائمته لمواجهة الإسماعيلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يعلن عن قائمته لمواجهة الإسماعيلي.

صحيفة اليوم أعلن باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء غد، الخميس، على ستاد السلام.

وضمت القائمة كلا من: شريف إكرامي، ومحمد الشناوي، وسعد سمير، ووليد سليمان، وأيمن أشرف، وعلي معلول، ومروان محسن، وهشام محمد، وإسلام محارب، ومحمد شريف، وأحمد حمدي، وساليف كوليبالي، ووليد أزارو، ومحمد هاني، وصلاح محسن، وعمرو السولية، وأكرم توفيق، وناصر ماهر، ومؤمن زكريا.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، والمحدد لها التاسعة مساء غدٍ، الخميس، على ملعب السلام.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلي يعلن عن قائمته لمواجهة الإسماعيلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق