الأهلي يتعاقد مع أحمد خيري ويوسف معرف
الأهلي يتعاقد مع أحمد خيري ويوسف معرف

الأهلي يتعاقد مع أحمد خيري ويوسف معرف صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأهلي يتعاقد مع أحمد خيري ويوسف معرف، الأهلي يتعاقد مع أحمد خيري ويوسف معرف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يتعاقد مع أحمد خيري ويوسف معرف.

صحيفة اليوم شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن النادي الأهلي، مساء الأربعاء، تعاقده مع ثنائي كرة اليد، التونسي يوسف معرف، وأحمد خيري لاعب منتخب مصر لكرة اليد، وذلك لتدعيم صفوف الفريق.

وتواجد اللاعب التونسي يوسف معرف برفقة وكيلِه، في مقر النادي الأهلي، ووقع على عقود الانضمام للفريق لمدة موسمين، في حضور رؤوف عبدالقادر مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، وعاصم حماد المدير الفني لفريق اليد.

ويأتي التعاقد مع اللاعب التونسي لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، خاصة بعد أن قدم مستويات مميزة مع فريقه السابق «مكارم المهدية»، ونال ثقة الجهاز الفني بالأهلي.

كما أعلن رؤوف عبدالقادر، عن التعاقد بشكل رسمي مع أحمد خيري لاعب المنتخب الوطني لكرة اليد، موضحا أن اللاعب وقع على عقود الانتقال للفريق لمدة 4 مواسم، وأنه إضافة كبرى للفريق في إطار السعي للفوز بكل البطولات في الفترة المقبلة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلي يتعاقد مع أحمد خيري ويوسف معرف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم