المقاولون: قررنا مضاعفة العقوبة المالية على محمد سمير
المقاولون: قررنا مضاعفة العقوبة المالية على محمد سمير

المقاولون: قررنا مضاعفة العقوبة المالية على محمد سمير صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم المقاولون: قررنا مضاعفة العقوبة المالية على محمد سمير، المقاولون: قررنا مضاعفة العقوبة المالية على محمد سمير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المقاولون: قررنا مضاعفة العقوبة المالية على محمد سمير.

صحيفة اليوم اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قال محمد عادل، المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب، إن فريقه قدم أداء جيد خلال المباراة الأولى بالدوري أمام الاتحاد السكندري، لافتا إلى أنه شعر بالراحة بعد أول 10 دقائق من اللقاء.

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: «سيتم توقيع عقوبة مالية على محمد سمير، مدافع الفريق، بعد طرده من المباراة».

وأكمل: «بعد مغادرة اللاعب أرض الملعب لطرده، أبلغته أن العقوبة المخصصة للطرد في اللائحة سيتم توقيعها عليه مع مضاعفتها 3 مرات».

وأشار إلى أن ناديه لم يعترض على حضور الجماهير في مباراة الاتحاد السكندري، لافتا إلى كل الحديث حول الأمر غير صحيح.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المقاولون: قررنا مضاعفة العقوبة المالية على محمد سمير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم