قيمة الشرط الجزائي في عقد مدرب المنتخب الجديد
قيمة الشرط الجزائي في عقد مدرب المنتخب الجديد

قيمة الشرط الجزائي في عقد مدرب المنتخب الجديد صحيفة اليوم نقلا عن المصريون ننشر لكم قيمة الشرط الجزائي في عقد مدرب المنتخب الجديد، قيمة الشرط الجزائي في عقد مدرب المنتخب الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قيمة الشرط الجزائي في عقد مدرب المنتخب الجديد.

صحيفة اليوم قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، وضع شرط جزائي في عقد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني، والتي تعادل قيمه راتب شهر واحد فقط.

وقال مصدر باتحاد الكرة، إن العقد سيتضمن شرطا جزائيا قيمته 120 ألف دولار، يتحملها المدرب في حالة رغبته في الرحيل، أو اتحاد الكرة في حالة رغبته في فسخ العقد.

يذكر أن اتحاد الكرة أعلن اليوم تعيين خافيير أجيري مدربا لمنتخب مصر، لمدة 4 سنوات، مقابل راتب يقدر بـ120 ألف دولار.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قيمة الشرط الجزائي في عقد مدرب المنتخب الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون