المكسيكي أجيرى مديرا فنيا لمنتخب مصر 4 سنوات مقابل 120 ألف دولار شهريا
المكسيكي أجيرى مديرا فنيا لمنتخب مصر 4 سنوات مقابل 120 ألف دولار شهريا

المكسيكي أجيرى مديرا فنيا لمنتخب مصر 4 سنوات مقابل 120 ألف دولار شهريا صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم المكسيكي أجيرى مديرا فنيا لمنتخب مصر 4 سنوات مقابل 120 ألف دولار شهريا، المكسيكي أجيرى مديرا فنيا لمنتخب مصر 4 سنوات مقابل 120 ألف دولار شهريا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المكسيكي أجيرى مديرا فنيا لمنتخب مصر 4 سنوات مقابل 120 ألف دولار شهريا.


صحيفة اليوم أكد مجدى عبد الغنى عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة أن المكسيسكى خافيير أجيرى أصبح مديراً فنياً لمنتخب مصر بشكل رسمى.


وقال مجدى عبد الغنى على هامش الجلسة التى عقدها مع أجيرى فى أحد الفنادق الكبرى، منذ قليل، الاتفاق تم مع أجيرى على كل شىء.. ونتفق حالياً معه ومع وكيله على موعد توليه المسئولية.

 

وأضاف مجدى عبد الغنى أن المدرب سيحصل على 120 ألف دولار شهرياً، وسيضم 2 مساعدين أجانب فى جهازه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المكسيكي أجيرى مديرا فنيا لمنتخب مصر 4 سنوات مقابل 120 ألف دولار شهريا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز