تقرير: الشرطة الإسبانية تحبط هجوما إرهابيا على ملعب كامب نو
تقرير: الشرطة الإسبانية تحبط هجوما إرهابيا على ملعب كامب نو

تقرير: الشرطة الإسبانية تحبط هجوما إرهابيا على ملعب كامب نو صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تقرير: الشرطة الإسبانية تحبط هجوما إرهابيا على ملعب كامب نو، تقرير: الشرطة الإسبانية تحبط هجوما إرهابيا على ملعب كامب نو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تقرير: الشرطة الإسبانية تحبط هجوما إرهابيا على ملعب كامب نو.

صحيفة اليوم ذكرت تقارير إعلامية اليوم الخميس أن الشرطة الإسبانية احبطت هجوما إرهابيا استهدف ملعب كامب نو، معقل فريق برشلونة الموسم الماضي.

 

ووفقا لصحيفة "ال بيريوديكو" أن الخلية الإرهابية التي تتحمل مسؤولية الهجومين الإرهابيين اللذين شهدتهما مدينة برشلونة وقرية كامبريلس، واللذين أسفرا عن مقتل نحو 14 شخصا وإصابة أكثر من 100 آخرين في 17 اغسطس 2017 ، خططت أيضا لاستهداف ملعب كامب نو بعد ثلاثة أيام من الواقعتين .

 

واظهرت تحقيقات الشرطة أن الخلية الإرهابية خططت لشن هجوم على ملعب كامب نو خلال مباراة برشلونة مع ريال بيتيس في الجولة الأولى من الموسم الماضي للدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وكشفت تحقيقات الشرطة أن الهاتف الخلوي لعضو الخلية الإرهابية محمد هشامي احتوى على معلومات حول المباراة المذكورة وبيانات عن كيفية الوصول إلى أرض الملعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تقرير: الشرطة الإسبانية تحبط هجوما إرهابيا على ملعب كامب نو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق