كلوب: ليفربول فريق جيد للغاية ولكن ينقصه الحظ
كلوب: ليفربول فريق جيد للغاية ولكن ينقصه الحظ

كلوب: ليفربول فريق جيد للغاية ولكن ينقصه الحظ صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم كلوب: ليفربول فريق جيد للغاية ولكن ينقصه الحظ، كلوب: ليفربول فريق جيد للغاية ولكن ينقصه الحظ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كلوب: ليفربول فريق جيد للغاية ولكن ينقصه الحظ.

صحيفة اليوم يرى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، أن فريقه يمضي بخطى ثابتة على طريق النجاح، ولكنه اعترف في الوقت نفسه بأن لاعبيه في حاجة إلى "المزيد من الحظ".

 

وقال المدرب الألماني في مقابلة مع موقع "جول" على الانترنت: "نحن في منتصف طريق التطور، لسنا فريقا لا يهزم ولسنا الفريق الأفضل في العالم، ولكن لدينا أسلوب لعب خاص يجعلنا فريقا جيدا للغاية".

 

وردا على سؤال عن الشيء الذي ينقص ليفربول لكي يحقق لقبا، أجاب كلوب: "ربما ينقصنا المزيد من الحظ في اللحظات الحاسمة".

 

واعترف كلوب أن ليفربول ينقصه التمتع بالمزيد من التأثير من أجل التتويج بلقبي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، واستطرد قائلا: "نحن نعمل على تأكيد هذا الأمر".

 

وخسر ليفربول نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي بنتيجة 1 / 3 أمام ريال مدريد الإسباني.

 

وأبرم النادي الإنجليزي عدة تعاقدات جديدة لتدعيم صفوفه في الموسم المقبل، ونجح في ضم كل من فابينيو ونابي كيتا و شيردان شاكيري واليسون بيكر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كلوب: ليفربول فريق جيد للغاية ولكن ينقصه الحظ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق