بلماضي يقود منتخب الجزائر خلفا لرابح مجر
بلماضي يقود منتخب الجزائر خلفا لرابح مجر

بلماضي يقود منتخب الجزائر خلفا لرابح مجر صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم بلماضي يقود منتخب الجزائر خلفا لرابح مجر، بلماضي يقود منتخب الجزائر خلفا لرابح مجر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بلماضي يقود منتخب الجزائر خلفا لرابح مجر.

صحيفة اليوم  

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الخميس، تعيين جمال بلماضي، مدربا جديدا للمنتخب الأول خلفا لرابح ماجر الذي أقيل من منصبه نهاية يونيو الماضي.

 

وكشف الاتحاد عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، ان الاتفاق مع بلماضي، جاء عقب اللقاء الذي جمعه مع الرئيس خير الدين زطشي بالعاصمة الفرنسية باريس أمس الأربعاء. كما أوضح أن بلماضي سيوقع عقده قريبا لافتا بأنه يمتد حتى مونديال قطر 2022.

 

يشار إلى أن بلماضي / 42 عاما/ لعب 20 مباراة مع المنتخب الجزائري خلال الفترة الممتدة من 2000 إلى 2004، وسجل له 5 أهداف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بلماضي يقود منتخب الجزائر خلفا لرابح مجر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق