وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان  
وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان  

وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان   صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان  ، وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان   ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان  .

صحيفة اليوم  

قال سمير عبد التواب وكيل اللاعبين، أنه سوف يسافر إلى اليونان مع موكله محمود عبد الرازق شيكابالا، بهدف تقديم بعض العروض الرسمية للاعبين الموجودين على قائمة الانتظار في أنديتها بمصر.

وأضاف في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس: "اليونان الدولة الوحيدة التي لم يفشل فيها أي لاعب مصري احترف هناك، وذلك بعكس البرتغال".

وأكمل: "هناك لاعبين جيدين في الدوري مثل معروف يوسف، لاعب الزمالك، وعمرو جمال وعمرو بركات لاعبا الأهلي، ولكن على الأندية أن تتفهم موضوع قائمة الانتظار، بضرورة الخروج من أجل اللعب والحفاظ على اللياقة الفنية والبدنية للاعبين".

وتابع: "أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالزمالك تفهم الموقف ووافق على رحيل شيكابالا، وأعتقد أن محمد فضل مدير التعاقدات بالأهلي لديه من الحكمة والعقل ما يمكنه الموافقة على تسهيل أمور رحيل اللاعبين المتواجدين في قائمة الانتظار".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وكيل شيكابالا يسعى لتسويق نجوم قائمة الانتظار في اليونان  ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق