دييجو مارادونا يسب نجل شقيقته على الهواء
دييجو مارادونا يسب نجل شقيقته على الهواء

دييجو مارادونا يسب نجل شقيقته على الهواء صحيفة اليوم نقلا عن جولولي ننشر لكم دييجو مارادونا يسب نجل شقيقته على الهواء، دييجو مارادونا يسب نجل شقيقته على الهواء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، دييجو مارادونا يسب نجل شقيقته على الهواء.

صحيفة اليوم ألقى قرار النجم الأرجنتيني دييجو مارادونا، بشأن زواجه من صديقته روسيو أوليفا، بظلاله على حياة أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، العائلية.

النجم الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، وجه السباب لـ”والتر كريستيان ماتشوكا، نجل شقيقته ريتا، وذلك بعد حديث الأخير عن زواج مارادونا من صديقته.

دييجو مارادونا خلال حديثه عبر شاشة شبكة “كانال 9”، وصف نجل شقيقته بالجبان، وأبدى غضبه الشديد من حديثه في أمور وصفها بأنها لا تخصه.. مضيفا: لقد شاهدت أكثر إنسان جبان يتحدث عن أموري الخاصة، وهو نجل شقيقتي، وضحكت لما سمعته.

صاحب الـ 57 عام قال: هو شخص سيء، حتى والدته لم تراه لوقت طويل، لقد قام بتخريب العديد من سياراتي، حتى أنه كان يسرق المال مني ومن والدته.. أعتقد أنه أكبر جبان رأيته في حياته لأنه دائم الاختباء، أقول له لماذا تتحدث عن أمور حتى والدتك لا تريد التحدث عنها؟.. عندما أتزوج سيكون ذلك بقراري أنا فقط، وعندما أطلب من صديقتي روسيو الزواج سيكون ذلك منها هي وليس منك أنت بكل تأكيد.

يذكر أن مارادونا كان قد تقدم بعرض زواج لصديقته روسيو أوليفا التي تصغره بـ 29 عام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، دييجو مارادونا يسب نجل شقيقته على الهواء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي