فيديو.. هل غطس فينيسيوس جونيور أمام مانشستر يونايتد؟!
فيديو.. هل غطس فينيسيوس جونيور أمام مانشستر يونايتد؟!

فيديو.. هل غطس فينيسيوس جونيور أمام مانشستر يونايتد؟! صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم فيديو.. هل غطس فينيسيوس جونيور أمام مانشستر يونايتد؟!، فيديو.. هل غطس فينيسيوس جونيور أمام مانشستر يونايتد؟! ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فيديو.. هل غطس فينيسيوس جونيور أمام مانشستر يونايتد؟!.

صحيفة اليوم يشعر جمهور مانشستر يونايتد بالقلق قبل بداية الموسم بسبب مستوى الفريق في المباريات الودية، وتصريحات المدرب جوزيه مورينيو التي تنتقد الإدارة واللاعبين، وعدم التعاقد مع لاعبين كبار في سوق الانتقالات، والصفقات الكبيرة للأندية المنافسة، وبسبب الإصابات أيضاً.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من تدريبات مانشستر يونايتد، عندما كان اللاعبون ينفذون تدريب التمريرات القصيرة السريعة بلمسة واحدة، وهو تدريب يكوّن فيه اللاعبون دائرة ويتبادلون التمريرات بينهم بلمسة واحدة، وفي وسط الدائرة لاعبان يحاولان قطع التمريرات، واللاعب الذي يقطع تمريرة ينضم إلى الممررين، ويدخل صاحب التمريرة الخاطئة إلى وسط الدائرة بدلاً منه.

لكن أداء لاعبي اليونايتد كان سيئاً في هذا التدريب، حيث كان اللاعبان اللذان يحاولان إفساد التمريرات ينجحان كثيراً في مهمتهما، وهو ما يعني أن التمريرات ليست دقيقة، وتسبب ذلك في تعرض الفريق لكثير من السخرية، أما مشجعو النادي فعبّروا عن شعورهم بالإحباط عندما شاهدوا الفيديو، وأكدوا أن الفريق في مشكلة كبيرة.

وتداول آخرون مقطع فيديو للاعبي مانشستر سيتي وهم ينفذون نفس التدريب، وكانت دقة التمريرات والسيطرة على الكرة مدهشة!

ويتمنى الجمهور أن يحل النادي مشكلاته قبل بداية الموسم الذي لن يكون سهلاً على الإطلاق، بعد توقعات بإقالة جوزيه مورينيو بسبب تصريحاته وعلاقته غير الجيدة مع إدارة اليونايتد.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فيديو.. هل غطس فينيسيوس جونيور أمام مانشستر يونايتد؟!، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360