راموس ينضم إلى معسكر ريال مدريد
راموس ينضم إلى معسكر ريال مدريد

راموس ينضم إلى معسكر ريال مدريد صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم راموس ينضم إلى معسكر ريال مدريد، راموس ينضم إلى معسكر ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، راموس ينضم إلى معسكر ريال مدريد.

صحيفة اليوم في صيف عام 2015 ظهر اسم الفتى النرويجي مارتن أوديجارد على الساحة الكروية والرياضية، بل وأحدث ضجة كبيرة بعد انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني وهو في السادسة عشر من عمر في صفقة مدوية، جعل الحديث وقتها “من هو أوديجارد وكيف اقنع ريال مدريد يا له من مستقبل كبير للفتى الصغير”، هكذا بدأت صحيفة “الديلي ميل” الإنجليزية تقريرها عن موهبة النادي الملكي الضائعة.

ولكن بعد 3 مواسم تغير الحديث 360 درجة حيث أصبح “أين سيتم إعارة مارتن أوديجارد هذا الموسم” يا له من تغير كبير، من الحديث عن مستقبل باهر لشاب عمر 16 عاماً انتقل إلى ريال مدريد إلى متى سينتهي عقد اللاعب للرحيل والتخلص منه.

منذ شهر تقريباً عاد النرويجي مارتن أوديجارد البالغ من العمر 19 عاماً إلى ريال مدريد للانضمام إلى معسكر الفريق التحضيري للموسم الجديد بعد انتهاء إعارته مع نادي هيرنيفين الهولندي.

وفي نفس الوقت وعلى بعد حوالي 800 كيلو من العاصمة مدريد ومعسكر النادي الملكي، كان هناك لاعباً اسمه كيليان مبابي عمره 19 عاماً قاد منتخب بلاده فرنسا للفوز بكأس العالم مسجلاً هدفاً في المباراة النهائية ضمن 4 أهداف أحرزها في البطولة.

ولد مبابي بعد أوديجارد بثلاثة أيام فقط في تحديداً في الحادي والعشرين من شهر ديسمبر عام 1998، ولكن أصبحت المقارنة بينهم الآن غير عادلة بالمرة خصوصاً في هذا الوقت، ولكن يمكننا المقارنة والحديث عن كيفية التحول السريع الذي يحدث لمواهب كرة القدم.

حُذر أوديجارد في 2015 من الانتقال إلى ريال مدريد وهو في السادسة عشر من عمره، حيث نصحه البعض بالذهاب إلى نادي قادر على تنمية موهبته وبعدها يبحث عن أخر يحقق فيه الأمجاد، ولكنه أصر على بداية المشوار مبكراً.

على عكس مبابي الذي اختار الانتقال إلى موناكو الفرنسي النادي الذي يعلم كيفية تنمية اللاعبين الشباب والمواهب في مرحلة وتسويقهم وبيعهم إلى الأندية الكبيرة في مرحلة وهكذا فكر مبابي وبالتأكيد كان هذا هو الصواب.

ليس من السهل أبداً أن تصبح أصغر لاعب يشارك في مباراة رسمية لنادي ريال مدريد، الأمر يضع ضغوطات رهيبة على اللاعب من الإعلام والجماهير  وهكذا الحال مع أوديجارد.

وذكرت الصحيفة الإنجليزية أن مستقبل أوديجارد في الوقت الحالي في يد المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الذي يفكر جدياً في إعارة اللاعب مرة أخرى.

ولكن يستهدف ريال مدريد لإعارة اللاعب إلى نادي إسبانيا يشارك أوروبياً من أجل اكسابه بعض الخبرات المحلية والأوروبية، حيث يعد نادي فياريال أكثر المهتمين بخدمات النرويجي مارتن أوديجارد.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، راموس ينضم إلى معسكر ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360