تشيلسي يستهدف التوقيع مع أوبلاك لخلافة كورتوا
تشيلسي يستهدف التوقيع مع أوبلاك لخلافة كورتوا

تشيلسي يستهدف التوقيع مع أوبلاك لخلافة كورتوا صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم تشيلسي يستهدف التوقيع مع أوبلاك لخلافة كورتوا، تشيلسي يستهدف التوقيع مع أوبلاك لخلافة كورتوا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تشيلسي يستهدف التوقيع مع أوبلاك لخلافة كورتوا.

صحيفة اليوم ذكرت صحيفة آس الإسبانية نقلاً عن منافستها ليكيب الفرنسية أن أتلتيكو مدريد مهتماً بالتعاقد مع ميشي باتشواي مهاجم تشيلسي المتوقع رحيله خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب باتشواي في القسم الثاني من الموسم الماضي في صفوف بوروسيا دورتموند، وخاض مع الفريق 14 مباراة وسجل 9 أهداف، قبيل أن يعود إلى تشيلسي بعد انتهاء فترة إعارته.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تشيلسي لا يمانع ببيع باتشواي في الميركاتو الصيفي الحالي، ويفاضل الآن بين العروض العديدة المقدمة للاعب.

وأضاف التقرير أن أتلتيكو مدريد انضم إلى صفقة باتشواي مؤخراً كونه يبحث عن مهاجم بديل لدييجو كوستا، وذلك بعد فشل المفاوضات مع تشيلسي وميلان بشأن أوليفييه جيرو وكالينيتش على الترتيب.

وأكدت ليكيب على أن أتلتيكو مدريد ليس النادي الوحيد المهتم بالحصول على خدمات باتشاوي، فهناك أيضاً إشبيلية وفالنسيا من إسبانيا، إيفرتون من إنجلترا، وبوروسيا دورتموند الذي لعب معه في الموسم الماضي على سبيل الإعارة.

ويعد نادي فالنسيا الأقرب للحصول على توقيع باتشواي، حيث تؤكد التقارير أن نادي الخفافيش دخل في مفاوضات متقدمة مع تشيلسي للتعاقد مع اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تشيلسي يستهدف التوقيع مع أوبلاك لخلافة كورتوا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360