مانشستر يونايتد يضع ياري مينا على رأس أولوياته الصيفية
مانشستر يونايتد يضع ياري مينا على رأس أولوياته الصيفية

مانشستر يونايتد يضع ياري مينا على رأس أولوياته الصيفية صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم مانشستر يونايتد يضع ياري مينا على رأس أولوياته الصيفية، مانشستر يونايتد يضع ياري مينا على رأس أولوياته الصيفية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مانشستر يونايتد يضع ياري مينا على رأس أولوياته الصيفية.

صحيفة اليوم موقع عبر صحيفة البيان – نفى إريك أبيدال المدير التقني لنادي برشلونة الإسباني جميع الشائعات التي تحدثت اليوم الأربعاء عن اجتماعات سرية للتعاقد مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

ويقضي اللاعب الدولي الفرنسي عطلته في الولايات المتحدة بعد الفوز بلقب كأس العالم 2018 ، وسط تزايد الشائعات التي تؤكد رغبته في الرحيل عن الدوري الإنجليزي خلال الصيف الجاري.

وذكرت صحيفة “توتوسبورت” الإيطالية في وقتٍ سابق من هذا اليوم أن إريك أبيدال التقى بوجبا في مدينة بيفرلي هيلز من أجل التفاوض على انتقاله إلى نادي برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية.

وأشارت هذه المصادر أن بوجبا ينوي الابتعاد عن مانشستر يونايتد وعدم الاصطدام مجدداً مع مدربه جوزيه مورينيو ، والذي استبعده من التشكيلة الأساسية في عدد من المباريات في الموسم الماضي.

وأفادت هذه التقارير أيضاً أن الفرنسي إريك أبيدال ومواطنه بول بوجبا لم يلتقيا في فندق فخم ، وإنما في فيلا خاصة بناء على طلب من مسؤولي برشلونة ، مما أضاف شعورا بالغموض حول فحوى هذا الاجتماع.

ومع ذلك ، فقد أكد أبيدال في حديث إلى صحيفة “الموندو” الإسبانية أن الشائعات المتعلقة بوجود مفاوضات مع اللاعب بول بوجبا عارية تماماً عن الصحة ، قبل أن يؤكد عدم اجراء أي اتصالات مع مانشستر يونايتد.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مانشستر يونايتد يضع ياري مينا على رأس أولوياته الصيفية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360