أكبر الهزائم التي تعرضت لها سيرينا ويليامز خلال مسيرتها
أكبر الهزائم التي تعرضت لها سيرينا ويليامز خلال مسيرتها

أكبر الهزائم التي تعرضت لها سيرينا ويليامز خلال مسيرتها صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أكبر الهزائم التي تعرضت لها سيرينا ويليامز خلال مسيرتها، أكبر الهزائم التي تعرضت لها سيرينا ويليامز خلال مسيرتها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أكبر الهزائم التي تعرضت لها سيرينا ويليامز خلال مسيرتها.

صحيفة اليوم ستان فافرينكا

ودع اللاعب السويسري ستانيسلاس فافرينكا المصنف الثالث عالميا سابقا منافسات فردي الرجال ببطولة واشنطن للتنس ذات الـ 500 نقطة ، من الدور الأول ، اليوم الأربعاء.

وفشل فافرينكا من بلوغ الدور الثاني في البطولة المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية بعدما سقط في فخ الأمريكي دونالد يانج بواقع مجموعتين مقابل واحدة 4-6 و 7-6 و 6-7.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

وخاض يانج، البالغ عمره 29 عاما المباراة بأكملها، دون أن يخسر شوط إرساله أمام اللاعب الحاصل على 3 ألقاب في البطولات الكبرى ، وسيلعب في المباراة المقبلة مع الياباني كي نيشيكوري.

ملخص ما قدمه فينيسيوس جونيور أمام مانشستر يونايتد في الكأس الدولية للأبطال

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أكبر الهزائم التي تعرضت لها سيرينا ويليامز خلال مسيرتها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360