فوزنياكي تنسحب من بطولة واشنطن بسبب الإصابة
فوزنياكي تنسحب من بطولة واشنطن بسبب الإصابة

فوزنياكي تنسحب من بطولة واشنطن بسبب الإصابة صحيفة اليوم نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم فوزنياكي تنسحب من بطولة واشنطن بسبب الإصابة، فوزنياكي تنسحب من بطولة واشنطن بسبب الإصابة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فوزنياكي تنسحب من بطولة واشنطن بسبب الإصابة.

صحيفة اليوم كارولين فوزنياكي

أعلنت النجمة الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة الثاني عالميا انسحابها من منافسات بطولة واشنطن المفتوحة للتنس ، بسبب الإصابة على مستوى الساق.

فوزنياكي المرشحة الأولى للقب كانت تستعد لخوض مباراتها اليوم ، الأربعاء ، ضد اللاعبة الأوكرانية أنيلينا كالينينا ، لكن الإصابة حالت دون ذلك.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

وحول ذلك صرح والد فوزنياكي للتلفزيون الدنماركي وقال : “إنه مجرد شيء مزعج لبعض الوقت، نأمل ـن يكون الآمر على ما يرام، كان الانسحاب ضرورياً لأننا لا نجرؤ على المجازفة في هذه البطولة والاهم من ذلك أن تصبح جاهزة بنسبة 100% للبطولات المقبلة”.

ملخص ما قدمه فينيسيوس جونيور أمام مانشستر يونايتد في الكأس الدولية للأبطال

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فوزنياكي تنسحب من بطولة واشنطن بسبب الإصابة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360