حازم إمام: بطولة الدوري هذا الموسم صعبة.. ونتمنى الحصول عليها
حازم إمام: بطولة الدوري هذا الموسم صعبة.. ونتمنى الحصول عليها

حازم إمام: بطولة الدوري هذا الموسم صعبة.. ونتمنى الحصول عليها صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم حازم إمام: بطولة الدوري هذا الموسم صعبة.. ونتمنى الحصول عليها، حازم إمام: بطولة الدوري هذا الموسم صعبة.. ونتمنى الحصول عليها ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حازم إمام: بطولة الدوري هذا الموسم صعبة.. ونتمنى الحصول عليها.

صحيفة اليوم الأهرام - كريم عماد

أعرب حازم إمام نجم الزمالك عقب الفوز على الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدف في ثاني مبارياته في الدوري، عن أمله التتويج باللقب على الرغم من صعوبته هذا الموسم.


وقال إمام في تصريحات تليفزيونية لفضائية أون سبورت :"أهنئ اللاعبين والجمهور ومجلس الإدارة وتمكنا من تعويض نتيجة المباراة الماضية أمام بتروجت".

وأضاف :"كل مركز لدينا فيه أكثر من لاعب وهناك منافسة بين اللاعبين وهذا سبب ظهورنا بهذا الشكل أمام الاتحاد".

واختتم إمام تصريحاته قائلاً :"نمتلك هذا الموسم العديد من الحلول في الكثير من المراكز وهذا افتقدناه في الموسمين أو الثلاثة مواسم الماضية، وأتمنى التتويج ببطولة الدوري على الرغم من صعوبتها هذا الموسم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حازم إمام: بطولة الدوري هذا الموسم صعبة.. ونتمنى الحصول عليها، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز